الرئيسية » حوادث » عاجل . مصرع سيدة حامل بطريق الموت الرابطة بين العطاوية وسيدي رحال

عاجل . مصرع سيدة حامل بطريق الموت الرابطة بين العطاوية وسيدي رحال

المحرر: خميس الهداجي

مصرع سيدة حامل بطريق الموت الرابطة بين العطاوية وسيدي رحال وتعرض سيارة الإسعاف التي تنقلها إلى حادث سير
عرفت الطريق الإقليمية رقم 2175 الرابطة بين مدينة العطاوية وسيدي رحال حادثة سير بعد انقلاب سيارة خاصة خفيفة من نوع “كولف فولسفاكن”، مصرع زوجة السائق وهي سيدة حامل يرجح أنها كانت في الأشهر الأخيرة من حملها وإصابة زوجها الذي يشتغل خياطا بمدينة العطاوية بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى الرأس وأنحاء متفرقة من الجسم.

وأفادت مصادرنا أن انفجار إطار إحدى عجلات السيارة بسبب الحالة المتردية اليت تعرفها جنبات الطريق التي باتت تعرف بطريق الموت جراء العديد من الأرواح التي تسببت في حصدها، وذلك ناجم عن ضيقها وتهالكها بالإضافة إلى انتشار الحفر بالجانبين على امتدادها.

هذا وقد نقلت سيارة الإسعاف التابعة لرجال الوقاية المدنية المصابين نحو قسم المستعجلات تحت إشراف مباشر لرئيس مركز الدرك الملكي الذي تابع جميع الإجراءات بما فيها تقديم الإسعافات التي باشرها طاقم الحراسة من طبيب الحراسة والطاقم الشبه طبي المداوم بالمركز وكذا توفير سيارات الإسعاف لتوجيه المصابين نحو مستعجلات مستشفى السلامة بقلعة السراغنة، وقد استجاب كلا من رئيس جماعة الصهريج ورئيس جماعة الذزوز لنداء الاستغاثة من خلال توفير سيارتين للإسعاف تابعتين للجماعتين المذكورتين.

هذا وقد تعرضت سيارة الإسعاف التي كانت تقل المرأة الحامل ضحية الحادث المذكور أعلاه لحادث سير على مستوى تجزئة الأمل بالعطاوية، بعدما قطع سائق سيارة خفيفة من نوع “سيات” الطريق أمامه ولم تفلح جهود سائق سيارة الإسعاف في تفادي الحادث، ليصطدم بالسيارة من مؤخرتها كما تبين الصور.

وهو ما اضطر رجال الدرك الملكي مرة أخرى الى الانتقال إلى عين المكان لمباشرة الإجراءات القانونية المعمول بها لفسح المجال على وجه السرعة أمام سيارة الإسعاف لمواصلة طريقها نحو قسم المستعجلات بقلعة السراغنة                               L’image contient peut-être : une personne ou plus, voiture et plein air

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *